الفوركس لجنة الأوراق المالية عام 2012


سيب 25، 2012 بما أو بولينجر باند موفينغ أفيراج فوريكس سيستيم هي استراتيجية شعبية جدا في هذه الأيام. العديد من التجار استخدام هذه الاستراتيجية وجدوا أنه 8217s مفيدة جدا للتنبؤ تحركات الأسعار. أساسا للتنبؤ الاتجاه الكبير والعثور على أين وإلى أين تتحرك الأسعار. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية الفوركس على أي إطار زمني ولكن أوصت IT8217s المستخدمة في الإطار الزمني H4 و H1 لمعرفة الاتجاه الكبير أندا M15 لاتخاذ قرار الدخول. على الزوج يوروس، غبوسد أو أوشف. إعداد المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك إضافة بولينجر فترة الفرقة 20، الانحراف 2 إضافة بولينجر فترة الفرقة 20، الانحراف 1 إضافة متحرك متوسط ​​الفترة 5، طريقة ما. الخطي المرجح، اللون. الأحمر، تنطبق على. عالية إضافة المتوسط ​​المتحرك الفترة 5، طريقة ما. الخطي المرجح، اللون. بيربل، تنطبق على. منخفض إضافة المتوسط ​​المتحرك الفترة 55، طريقة ما. إكسبوتيننتيال، اللون. أكوا، تنطبق على. كلوز كيفية التداول تحديد الاتجاه الكبير من خلال النظر في المتوسط ​​المتحرك (ما 55) على الإطار الزمني H4 و H1، انظر إذا كانت أسعار الشموع أقل من الشمعدان أو أعلى. إذا هم أقل من ما 55 ثم نحن نذهب للعثور على أي فرصة لبيع على تف M15. والعكس بالعكس إذا كانت أعلى من ما 55 ثم كانوا في طريقهم للعثور على أي فرصة لشراء على تف M15. في الإطار الزمني M15 أفضل إشارة للدخول عندما لمسة شمعدان العلوي أو السفلي بولينجر الفرقة، وخصوصا عندما ترى علامات جيدة ل كانديل عكس مثل دوجي أو الظل الطويل. it8217s ينصح جدا لاستخدام هذه الاستراتيجية الفوركس باستخدام حساب تجريبي الخاص بك حتى كنت على دراية به 3 أشهر على الأقل. بعد ذلك يمكنك الذهاب مع حسابك المباشر. هابي trading8230 الائتمان. دولار أمريكي من منتدى MT5 أوامر إيقاف التداول الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 2،500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.5 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1 أدوات التداول ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو أرقام بعد نقطة 5 عدد أزواج العملات 46 الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 250 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.5 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1 أدوات التداول ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوريكسترادر ​​برو الأرقام بعد النقطة 5 عدد أزواج العملات 46 يتم عرض 22 مراجعة فوركس هنا. وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. الخميس، 24 سبتمبر، 2015 لدي حساب في الفوركس أكثر من 3 سنوات. 2 سنوات لقد فقدت المال فقط، ولكن كانت أخطائي. وأنا أخيرا فزت ولم يكن لدي مشاكل التي أوضح هنا من قبل التجار الآخرين. i ويثدراو 3 -5000 أوسد كل شهر وكل شيء جيد مع هذا الوسيط. يمكنني أن أقول فقط عن الانزلاق على الأخبار ولكن من حالة السوق العادية. الثلاثاء، أكتوبر 7، 2014 أسوأ وسيط هناك، قادمة من تاجر المهنية لا بارك المال هنا. سوف يسرقون منك. بيل وارسو. موريشيوس. الاثنين، 3 سبتمبر 2012 في البداية في عام 2009، أنا فتح حساب صغير فقط 250. لم يكن صفقة كبيرة. حتى ممارسة فوركسترادربرو ليست كافية لفهم هذا الوسيط الاحتيالي. كل ما يمكنني قوله في وقت لاحق استثمرت كل ما عندي من الادخار في هذا الوسيط. اليوم أنا مكتئبة، فقدت، تحطمت بشدة، والخراب. يبدو أنهم يعرفون كلمات السر الخاصة بك واسم المستخدم. لذلك لا شيء هو السر. بعد أن تكون في وضع عدم الاتصال، سيتم تسجيل الدخول إلى حسابك، وتقديم عرض أسعار في مكانك. في عام 2011، في السنوات الأخيرة سألت عن الانسحاب. لكنهم أبلغوني أنه حتى لم يتم مسح الهامش المستخدم لا أستطيع الانسحاب. الحل الوحيد هو إضافة صندوق. إنهم يواصلون استغلال صندوقي المستثمر بدون موافقتي. أنهم يعرفون أن موقعي بعيد وبعيدا جدا عن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، لذلك لا يهتمون كيف سوف اشتكى. في البداية أشعر شخص يلعب في حسابي. دردشة حية أو دعم العملاء أبدا الرعاية وأخذها على محمل الجد أعلن لي أن إهمال ويطلب مني أن تكون أكثر حذرا في المرة القادمة. ليست هناك حاجة لتغيير كلمات المرور لأنها سوف تعرف كلمات السر الجديدة الخاصة بك. وأخيرا أنا لا أكثر من الوصول إلى بلدي أكونت. لم يتم إرجاع أموالي أبدا. أنا أفلست. لعبوا حيل قذرة معي. هذا العمل الشرير منهم ترك لي تماما بالدموع. أنا لا أعرف كيف لا يزال على الأرض الناس يتعاملون مع هذا الوسيط أو لماذا لم يتم إغلاقها حتى الآن. هذا هو عملية احتيال نقية وسيط الاحتيال. من فضلك أدعو كل الناس على وجه الأرض لسحب أموالهم في أقرب وقت ممكن من هذه الشركة احتيال والبقاء بعيدا وتقديم المشورة لجميع الناس الآخرين للبقاء بعيدا عن ذلك. آمل أن لا أحد يبكي مرة أخرى من قلبه لأن هذه الشركة ليس لديها شفقة لأي شخص أنها سوف تجريد لكم من أموالك. ث هونغ. فيتنام. حساب التداول 1XXXXXX8 الجمعة، 11 مايو، 2012 قاموا بإعداد الكثير من النماذج. حجم الخط من كل هذه الأشكال صغيرة بشكل رهيب. في النموذج لتقديم طلب للحصول على حساب جديد، وأطلب بوضوح أن تكون قادرة على التجارة مع ميكرولوت التي أكدوا لدعم. مع عدم الرد، وافقوا على حسابي الجديد، وفي المرة الأولى أنا التجارة من خلال هذا الحساب أدركت أنني لم أستطع التجارة بواسطة ميكرولوت، ولكن مينيلوت بدلا من ذلك. ما هي بورينغس أنها تعمل. الأربعاء، يوليو 20، 2011 يبدو موافق الآن. وقال مراقبة الجودة لي تردد بلدي من الصفقات كان مرتفعا جدا لخادمهم. يبدو غريبا بالنسبة لي، ولكن يجب أن أكون قادرا على استئناف التداول قريبا طالما أنا أقل تردد. تجربتي هي إذا كان لديك مشكلة معهم، اتصل بهم. أفضل من البريد الإلكتروني. الاثنين، يوليو 18، 2011 ذهب حسابي قليلا بسرعة كبيرة حتى أنها قد تجمد ذلك لمراقبة الجودة دون أي إشعار، لا تزال تنتظر شرحا. وسيط غرامة طالما كنت فضفاضة، ولكن لا تحاول الفوز من الصعب جدا، وأنها سوف تجميد حسابك إذا كنت تنجح. مجرد مشاركة هذا. هتاف والتر تشان. لونغ بيتش، كا الولايات المتحدة الأمريكية. الخميس، 26 مايو، 2011 ابق بعيدا عن هذا الوسيط. كان بلدي التجارة توقفت 20 بيبس قبالة من وقف الخسارة تريجر برايس. ريب يقول النظام يسمح 20 بيبس قبالة من وقف الخسارة. أنها لن تعوض لي لمنطقتهم منصة التداول. سوف تفقد المال عندما ليس لديك خطأ. الاثنين، 17 يناير، 2011 كنت عميلهم. أنا نصيحة قوية لكم ضدهم. بعد 12 شهرا مع عدم وجود الصفقات بدأوا لشحن حسابي لمدة 40 شهر دون أي إشعار تجاهلوا شكاوي فقط قائلا تنظيمهم يسمح بذلك. أنا أكرههم كثيرا الأحد 3 أكتوبر 2010 هؤلاء البلهاء الغش فقدت 11،000 التداول معهم في أي وقت آم عندما أذهب إلى النوم ويأتي في اليوم التالي أجد نفسي أسفل. أنا مستعد مقاضاة هذه باستردز و بالتأكيد لن تحتاج محام. سأفعل كل شيء بنفسي وجعل الحمار دفع رسوم ضخمة لمحاميهم فقط للدفاع عن دعوى القانون بلدي. هؤلاء البلهاء هم لصوص ولكن أنا سوف ضربهم بجد مع دعوى قضائية إلا إذا كانوا يريدون تسوية وتعطيني كل المال فقدت لأنهم يعرفون أنهم كانوا الغش. أي واحد تريد أن تكون جزءا من هذه الدعوى فقط اتصل بي. الجمعة، 30 يوليو 2010 كمتاجر مبتدئ فقدت 52،000 في عام 2009 مع الفوركس أكا غين كابيتال قبل أن أدركت أنها كانت تتداول ضد لي. تم مسح حسابي بالكامل. نعم، لقد قدمت الكثير من الأخطاء ولكن هل البحث الخاص بك على وسيط الخاص بك واختيار واحد من شأنها أن يكون أي تضارب في المصالح معك. توم ريتشاردز. نيويورك. الخميس، 10 يونيو 2010 لقد تداولت مع الفوركس لفترة من الوقت الآن، وأنا لا شيء سوى السرور. السحب السريع، ومنصة التداول كبيرة. فروق منخفضة جدا، و 247 خدمة العملاء. راجع للشغل. من الممكن إيداع مع بطاقة الائتمان كذلك. (غير المذكورة أعلاه). الخميس، 3 يونيو، 2010 لم يكن لدي أي مشاكل مع الفوركس. أنها توفر أفضل ينتشر. في كل مرة تاجر يفقد أمواله، اللوم لأنها دائما تهبط على الوسيط. يبدأ الصراخ احتيال واللصوص، وما إلى ذلك مثير للشفقة حقا. بعض الناس لا يكبر أبدا، أبدا خطأ الخاصة بهم عن أي شيء يفعلونه. L. ديفيس. الولايات المتحدة، تكساس. السبت، مارس 13، 2010 لدي حساب 500.00 دولار مصغرة مع فوريكس وحققت 61.00 الربح في الأسبوع الماضي: 3810 من خلال 31210. هذا هو بلدي الملاحظة الشخصية مع الفوركس. أولا أجد الملقم بطيئا جدا. لا أستطيع أن أقول هذا يكفي أنها بطيئة. لقد لاحظت فجوة خمس نقاط بين نهاية شمعة واحدة وبداية الآخر. لدي ثلاث منصات تعمل جنبا إلى جنب. أنا تشغيل واحدة من منصات أخرى على H5 والثانية أوند H15. لدي حركة مستمرة في هذين الرسمين في حين يجلس حساب بلدي لا يزال. ليست جيدة لتداول العملات. يستخدم الفوركس رقم 4 أرقام وراء العشرية في حين يستخدم آخرون عدد 5 أرقام. أفعل كل من التداول اليدوي والآلي ومع نظام عدد 4 أرقام نظام التداول التلقائي يمكنني استخدام هو بطيء جدا للعمل. وتسبب بعض المشكلة من سرعة الخادم وبعض من قبل نظام عدد 4 أرقام. يزعمون أن يكون نقطتين انتشار بينما في نفس الوقت أمس لاحظت 3 ينتشر في نهاية السوق وعند نقطة واحدة عندما حاولت إغلاق موقف حاولوا أن تعطيني ريكوت. أنا ببساطة انتظرت لهم. الشيء الجيد الوحيد الذي وجدته في هذه المرحلة هو فتح حساب سهل وسريع جدا. جاهزة للعمل في 24 ساعة. أنا أغلق حسابي في نهاية الأسبوع المقبل والانتقال إلى وسيط مختلف. بعد انسحاب أموالي سأقوم بنشر تعليق ثان على سرعة الانسحاب. أسامة نوفل. الأردن. الأربعاء، 10 مارس، 2010 فوريكس لينس 2012 أفضل إشارة فوركس (لا يعيد رسم) مؤشر ثوري لمتابعة الاتجاه لا حاجة مطلقا للتفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر. معظم زبائني عاد هذا الاستثمار في تجارتهم الأولى هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني. بالنسبة لي شخصيا أنه يعمل على أفضل 30m و 1 h. لقد وجدت الخوارزمية السرية قبل عام، وحتى الآن لم يكن لدي أي خسارة. لديها 9 مؤشرات. لقد وجدت مزيج من كل هذه المؤشرات يعمل كبيرة لإدخالات الكمال، وهذا يعني أنك يمكن أن تضع توقف أكثر تشددا وزيادة نسبة وينلوس الخاص بك. لا إعادة رسم يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على أي سوق: الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والأسهم. ماذا تفعل خطوط الفوركس تخبرك خطوة كبيرة هي على وشك أن يحدث نظام يتضمن معالج التثبيت المخصصة الخاصة به، والذي تلقائيا بتثبيت حزمة مؤشر كامل مع عدد قليل من النقرات على زر الماوس الخاص بك. لم يعد لديك ما يدعو للقلق أين يذهب الملف - فقط انقر نقرا مزدوجا فوق، تصفح مجلد MT4 الخاص بك، انقر فوق التالي، والانتهاء. بعد كل شيء، كنت تدفع للحصول على مؤشر قادر، وليس ممارسة في عمليات ملف ويندوز. خطوط الفوركس هو مؤشر Metatrader4 على أساس الاتجاه الصحيح نظام التالي الذي يعمل ببساطة. تداول الأسواق المالية بثقة وكفاءة التعرف على الاتجاهات القوية قبل وقت طويل من القيام بأي شخص آخر الحصول على عائدات تشغيل المنزل مع استثمار القليل من وقتك واحدة من المؤشرات القليلة غير إعادة طلاء في السوق خطوط الفوركس سوف تكون مفيدة لجميع الأسواق السائلة، بغض النظر عن تجربة التداول الخاصة بك. سوف خطوط الفوركس تساعدك على الحصول على الاتجاه الصحيح بعد عقلية خطوط الفوركس سوف تبقى دائما لكم في الجانب الأيمن من السوق إشارات خطوط الفوركس هي دعم بسيط وبديهية مدى الحياة وتحديثات البرمجيات الحرة شراء بثقة كتابة تعليق الخاص بك: ملاحظة: هتمل لم يتم ترجمتها

Comments

Popular Posts